يحتفلون بالعيد
“أمانة للتأمين” لا تترك مناسبة تثير إهتمام الناس من دون الإضاءة عليها، ويُقال أن الهمّة هي دائماً همّة السيدة ناريمان عبود، كبيرة موظفي “أمانة” التي يعتبرها الجميع العنصر الدينَمي الحيوي في هذه الشركة التي يقودها الأب الأكبر “بيْ العائلَتَيْن”: عائلته الصغيرة وعائلته الكبيرة، عنيْنا به شيخ قطاع التأمين في لبنان السيد جورج سالم.

والإحتفاء بهذا العيد لم يقتصر على كبير العائلَتَيْن، بل طاول كلّ أب في الشركة كان موجوداً فيها عندما أطلقت ناريمان عبود صافرتها معلنة بدء الإحتفال. وكما في الصورَتَيْن، يبدو جورج سالم محاطاً بنجله مروان وابن شقيقه ريف وكريمته السيدة لورا سالم تنوري ومدراء الأقسام في الشركة التي تستعد للإنتقال الى مبنى حديث قيد الإنشاء في منطقة بعبدا-الحدث. وتبدو طبعاً في الصورة بفستانها الذهبي اللافت، السيدة ناريمان عبود.
مبارك هذا العيد لكل الأباء في لبنان، ونخصّ بالذكر الكبير جورج سالم الذي يحتضن عائلَتَيْن بأفضل ما يكون الإحتضان، متمنين له وللجميع أياماً وسنين من الصحة والهدوء والرخاء وراحة البال.


























































